مقالات خاصة


ألعاب شهر سبتمبر

  •  

    24 أغسطس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    13005 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، مع دخولنا شهر سبتمبر نودع فصل الصيف الحار ونرحب بفصل الخريف حيث تبدأ الإصدارات القوية إستعددا لموسم الإجازات الغربية حيث تحاول الكثير من الشركات الإبتعاد عن زحمة إصدارات شهري أكتوبر ونوفمبر ولذلك بات شهر سبتمبر الأنسب لإصدار الألعاب للكثيرين، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

3 سبتمبر 2019

Final Fantasy VIII Remastered
Xbox One – PS4 – Switch – PC

نبدأ إصدرات شهر سبتمبر مع ريماستر الجزء الثامن من سلسلة العاب فاينل فانتسي من شركة سكوير اينكس وهي اللعبة التي طالب بها اللاعبون لسنوات طويلة وبعد 20 عام من الإنتظار حيث صدرت النسخة الأصلية بالعام 1999، الريماستر يحمل معه تحسينا كبيرا برسوم اللعبة بالإضافة للعديد من الإضافات التي حصلت عليها نسخ الريماستر الأخرى من العاب السلسلة مثل سرعة الحركة والركض وتحسين التحكم وغيرها من الإضافات، هي فرصة مناسبة لمن لم يخض تجربة هذه اللعبة الكلاسيكية لتجربتها مجددا بأفضل شكل ممكن.

6 سبتمبر 2019

Monster Hunter: World – Iceborne
Xbox One – PS4 – PC

لعبة صيد الوحوش الشهيرة من شركة كابكوم “مونستر هنتر” ولسنوات طويلة لم تستطع أن تجد نفسها بالأسواق الغربية حتى صدور لعبة “ورلد” بالعام الماضي والتي حققت نجاحا ضخما للشركة وباتت الأن أكثر لعبة مبيعا بتاريخ شركة كابكوم وبشهر سبتمبر سنحصل على التوسعة الجديدة لها بعنوان “آيسبورن” والتي تقدم معها محتوى ضخم جدا تعتبره كابكوم لعبة كاملة لمدى ضخامته، المزيد من الوحوش العملاقة لصيدها مع فصل جديد بالقصة وعالم جليدي، هنالك تعاون باللعبة مع لعبة هورايزون من سوني بنسخة البلايستيشن4 منها.

NBA 2K20
Xbox One – PS4 – Switch – PC

عام جديد يعني حصولنا على جزء جديد من سلسلة العاب كرة السلة NBA 2K التي تبدع كثير مع كل إصدار جديد منها وجزء هذا العام يركز كثيرا على تقديم طور قصة قوي جدا يظهر فيها نجوم من هوليود بالإضافة لتقديم إتحاد النساء الأمريكي لكرة السلة أيضا بنسخة هذا العام ومع التحسينات الأخرى المتوقعه بأسلوب اللعب وكذلك إنتقالات اللاعبين ولاشك أنها واحده من أفضل الألعاب الرياضية حتى مع عدم شعبية كرة السلة لدينا بالمنطقة بشكل كبيرا مقارنة بكرة القدم.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات