أخبار ألعاب الفيديو


معلومات جديدة حول Final Fantasy VII Remake من Gamescom

  •  

    23 أغسطس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    928 مشاهدة

حصلت اللعبة المنتظرة بشوق من الجماهير Final Fantasy VII Remake من شركة سكوير إينكس اليابانية، و القادمة لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن4 في مارس القادم، على المزيد من المعلومات و التفاصيل من خلال تدوينة جديدة على Playstation Blog استقت معلوماتها من معرض Gamescom في ألمانيا:

– هناك تعزيز للعلاقة الفاترة بين كلاود و باريت من اللعبة الأصلية، باريت لا يثق تماماً بالجندي السابق كلاود، و كلاود يتعامل ببرود مع أهداف باريت و يُركز على إتمام وظيفته فحسب.
– شخصيات Jessie, Biggs و Wedge من مجموعة “أفالانش” ستحصل على المزيد من الحوارات و المزيد من العمق، كما أن لغة الجسد بمستوً آخر بفضل الرسوم المتطورة للشخصيات.
– هناك مشاهد في مهمة التفجير في اللعبة الأصلية تم التلميح لها ضمنياً، و الآن فقد تمت إضافتها على اللعبة الجديدة.
– Jessie يقوم باختراق المقاطع الدعائية لشركة شينرا في مدينة ميدجار، ليبث (tutorial) خاص بالقتال عوضاً عنه!
– الضغط على زر مربع باستمرار يؤدي إلى شحن عداد ATB بصورة أسرع و بالتالي استخدام القدرات الخاصة للشخصيات في القتال. هناك أيضاً نسخة أقوى من ضربة السيف الاعتيادية عن طريق شحن زر مربع، و تنفيذها بالشكل الصحيح سيؤدي إلى زيادة أعلى في عداد ATB.
– بالإضافة إلى القدرات العادية و السحر، هناك قدرة إضافية خاصة بكل شخصية قابلة للعب يُمكن تنفيذها عن طريق زر مثلث. في حالة كلاود فهو يدخل في طور Punisher mode لتصبح ضرباته أقوى و مداها أوسع، إلا أنه يُصبح أبطأ في المقابل.
– صناديق الكنوز موجودة، و هناك أيضاً براميل يمكن تحطيمها و جمع الأدوات منها.
– يمكنك شحن زر مربع للاستمرار في إطلاق النار عند التحكم بشخصية باريت، و بالإمكان مُلاحظة لون برتقالي من السلاح يخبو ببطء بعد الانتهاء من إطلاق النار.

حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات