أخبار ألعاب الفيديو


منتج Yakuza يتحدث عن توجه SEGA في جلب السلسلة إلى الجماهير الغربية

  •  

    22 أغسطس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    827 مشاهدة

سيجا أصبحت مهتمة في جلب ألعاب ياكوزا إلى الجماهير الغربية في السنين الأخيرة كما أصبحت مهتمة في الوصول إلى جماهير جديدة مع إصدارها على الحاسب الشخصي وتزايد شعبيتها عند الجماهيرة الغربية مؤخرا وقد تحدث منتج تجميعة الريماسترات المعلن عنها مؤخرا Daisuke Sato عن توجه سيجا في جلب السلسلة إلى الجماهير الغربية.

حسب Daisuke Sato فإنه لا يظن بان الجماهير الغربية تدرك مفهوم عصابات الياكوزا في اليابان في الكامل ولكنه في نفس الوقت من معجبي فيلم The Godfather أحد روائع أفلام العصابات مع أنه لا يدرك بشكل كامل المفهوم خلف عصابات المافيا ولكنه يدرك القصة الرائعة حولها ويظن بأن نفس الامر ينطبق على سلسلة ياكوزا.

ايضا ذكر Sato بأنهم يقومون بجهود إضافية لترجمة الألعاب وإيصالها إلى الجماهير الغربية بعد التأكد من جعل كل شيء مفهوما وسلسا، ألعاب ياكوزا من الجزء الثالث وحتى الخامس ستتوفر للبلايستيشن 4 خلال الأشهر المقبل بتجميعة ريماسترات تقدم نسخة غربية بترجمة أفضل من النسخ السابقة والجزء الثالث متوفر بالفعل مع توفر الجزئين الباقيين في الفترة المقبلة.

خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات