Ciconia: When They Cry هي الرواية المرئية الجديدة من الكاتب البارع “ريوكيشي 07″، و الذي سبق له تقديم الروائع القصصية أومينيكو و هيغوراشي. اللعبة ستبدأ بالصدور عالمياً في الرابع من أكتوبر القادم.

تدور قصة Ciconia: When They Cry بعد نهاية الحرب العالمية الثالثة، التكنولوجيا المتطورة للغاية سمحت بتفادي شتاءٍ نووي قارس، و ذلك عن طريق التقنية العسكرية الأحدث Gauntlet، و هي وحدة تسمح لمن يرتديها بالطيران (مثل الjets)، و الهجوم و الدفاع مثل المعدات الحربية الضخمة، و يُعرف من يستخدم هذه الأداة العسكرية باسم Gauntlet Knights، و هي تحتاج إلى تدريب مكثف منذ الصغر.

أبطال القصة هم مجموعة من اليافعين الذين أخذوا على عاتقهم منع نشوب الحرب العالمية مرّة أخرى، و هذا رغم تصاعد التوتر السياسي من جديد، حيث يبدو أن الحرب العالمية الرابعة، في قصة اللعبة، قد أصبحت وشيكة. من الواضح أن قصة اللعبة هذه المرة، تحتوي على جانبٍ حركيّ بارز، أكبر بكثير من أعمال ريوكيشي السابقة، و التي تمحورت حول الغموض.

سيعمل على موسيقى اللعبة عددٌ كبيرٌ من أبرز الملحنين الذين عملوا على أومينيكو، مثل Dai و Luck Ganriki و Akiyama Uni و آخرون، أما الترجمة فستكون عن طريق Witch Hunt، ذات المجموعة التي قامت بالعمل الرائع على ترجمة أومينيكو.

شارك هذا المقال