أخبار ألعاب الفيديو


Phil Spencer: سوني كانت من أوائل الشركات التي استفسرت عن Minecraft بعد الاستحواذ!

  •  

    14 أغسطس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1733 مشاهدة

Phil Spencer هو رئيس قسم الإكس بوكس و ألعاب الويندوز لدى شركة مايكروسوفت الأمريكية، و هو أحد الإداريين القادة لشركة مايكروسوفت. أحد المقالات الجديدة من Gamespot كشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول Phil Spencer.

ساتيا ناديلا كان صريحاً عندما أخبر فيل سبينسر بأنه من الممكن أن يكون هناك مستقبلٌ لا تتواجد فيه شركة مايكروسوفت في سوق الألعاب (أي أن الخروج من سوق الأجهزة المنزلية كان وارداً)، فيل سبينسر فكّر ملياً في إجابته و عندما تحدث من جديد مع ساتيا قال:

إذا كُنا سنبقى في سوق الألعاب، علينا التأكد من أننا سنقدم كل ما نستطيع.

فيل سبينسر لم يرغب في أن تتم إدارة قسم الألعاب كقسم ثانوي أو مُهمل من طرف مايكروسوفت، و هذا كان طلبه الأساسي لساتيا ناديلا الرئيس التنفيذي للشركة. أيضاً، ذكر التقرير أمراً آخراً مثيراً للاهتمام يتعلق بلعبة Minecraft و التي استحوذت عليها مايكروسوفت مقابل مبلغ يفوق 2 مليار دولار.

فيل سبينسر يذكر بأن واحدة من أوائل المكالمات التي تلقاها بعد هذا الاستحواذ كانت في حقيقة الأمر من طرف سوني التي تساءلت فيما إن كانت مايكروسوفت تخطط لسحب اللعبة من البلايستيشن؟ و جواب فيل سبينسر كان: لماذا قد أرغب في فعل ذلك؟ الناس تستمتع باللعبة على البلايستيشن.

الوسوم
Phil Spencer
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات