أعلن فريق Kabam مطور اللعبتين Global Warfare و Kingdoms of Camelot عن أنه يعمل مع Paramount لتطوير لعبة للمواقع الاجتماعية مستوحاة من الرواية الكلاسيكية و سلسلة الأفلام The Godfather تحت اسم The Godfather Five Families.

اللعبة ستجري أحداثها عشر سنوات قبل أحداث الفيلم الأول، و ستركز على الصراع و كيفية الصعود إلى السلطة بين العائلات الخمس التي تظهر في الفيلم الأول، و كما هو الحال مع العناوين السابقة من الفريق فهذه اللعبة كذلك ستكون مبنية على أساس بنا إمبراطوريتك الخاصة، لكن الشركة تهدف لأن تميز هذا العنوان من خلال تمكين اللاعبين من السيطرة على المناطق في مدينة نيويورك و ليس فقط الاعتماد على مستوى اللاعب و تقييمه، و في حديث لمدير الفريق لورنس كوه إلى موقع Gamasutra قال:

النظام سيوفر للاعبين مجتمع يمكن لهم أن يتفاعلوا معه، حيث أن نظام الفصائل سيساعد اللاعبين على البحث عن بعضهم البعض لكي يتفاعلوا فيما بينهم، كما نأمل أن نستفيد من نظام الفصائل بطرق أخرى، فمثلاً سنسمح للاعبين أن يغيروا العائلة التي ينتمون إليها، هكذا نكون خلقنا شكل من أشكال الخيانة و الطعن من الخلف.

لماذا وقع الاختيار على سلسلة Godfather إذاً؟ يقول كوه أن السبب في هذا ليس فقط شعبية السلسلة إنما كذلك اللاعبين الأوفياء لعناوين الشركة يحبون الألعاب التي تتمحور حول عالم الجريمة.

يذكر أن التسجيل للنسخة التجريبية من اللعبة مفتوح حالياً و سيتم طرح اللعبة لاحقاً هذا الخريف.

شارك هذا المقال