مقالات خاصة


ألعاب شهر أغسطس

  •  

    23 يوليو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    8294 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر أغسطس يحمل معه الطقس الحار المعتاد وضعف الإصدارات القوية كما جرت العاده السنوية حيث تستعد الشركات لفصل الخريف حيث تبدأ مواسم الأعياد الغربية ومعه تزداد وتيرة الإصدارات القوية بداية من شهر سبتمبر القادم، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

16 أغسطس 2019

Remnant: From the Ashes
Xbox One – PS4 – PC

فريق التطوير Gunfire Games الشهير خلف سلسلة العاب الاكشن “داركسايدرز” يعود بعنوان جديد بالكامل بلعبة أكشن وتصويب بقاء بتصوير المنظور الثالث هذه المره وبالتعاون مع شركة النشر Perfect World Entertainment، اللعبة تقدم معها فكرة العالم تلقائي التصميم حيث تختلف عناصر العالم بكل مره تلعب فيها اللعبة، من خلال اللعبة سنواجه روؤساء عمالقة وبضرورة إستكشاف كبيرة تقدمها اللعبة مع عناصر العاب الار بي جي أيضا، أيضا قصة اللعبة متشعبه وبحسب العالم الذي ستحصل عليه وتفاعلك مع الشخصيات ولذلك ستحتاج لخوض اللعبة لأكثر من مره بمشاهدة كافة النهايات للقصة.

20 أغسطس 2019

Rad
Xbox One – PS4 – Switch – PC

بمعرض E3 الماضي أعلنت مايكروسوفت عن إستحواذها على فريق التطوير Double Fine ولكن قبل ذلك هنالك مشروع اخير للفريق ستقوم شركة بانداي نامكو بنشره بعنوان Rad وبلعبة أكشن بالتصوير العلوي للعالم، فكرة اللعبة تعتمد على إختيار واحده من الشخصيات الثمانية الرئيسية بعالم مستقبلي مابعد الدمار وبإمكان الشخصيات المتطوره التلائم مع هذا العالم بالإختلاط مع المخلوقات فيه للحصول على قوتها المختلفة وإستخدامها، عليك أيضا بناء مجتمعك الخاص عبر جمع شخصيات العالم فيه للإستفاده منها بإفتتاح المتاجر لشراء الأدوات وكذلك تطوير المهارات.

22 أغسطس 2019

Oninaki
PS4 – Switch – PC

سكوير اينكس وتحديدا فريق التطوير Tokyo RPG Factory الذي قدم لنا لعبتي I Am Setsuna و Lost Sphear يعود بمشروعه الثالث وبلعبة أر بي جي أيضا بأسلوب اللعب الكلاسيكي وبقصة تدور حول شخصية الساحر Kagachi الذي يستخدم الأرواح للوحوش لخوض القتالات في ظل تنقلاته مابين عالم الأحياء و عالم الموتى برحلته لإنقاذ العالمين، اللعبة تقدم معها عالم ساحر مستوحى من اليابان وتصاميمها القديمة وبنظام قتال أكشني هذه المره وهو ثالث مشاريع الفريق خلال السنوات الثلاثه الماضية.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات