أخبار ألعاب الفيديو


الشريك المؤسس لـOculus: لن تنجح Facebook في سوق الواقع الإفتراضي!

  •  

    15 يوليو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    288 مشاهدة

Jack McCauley هو الشريك المؤسس لشركة Oculus المتخصصة في طرفيات الواقع الإفتراضي والتي تم الإستحواذ عليها من قبل شركة Facebook قبل 5 سنوات وقد عبّر McCauley عن رأيه في  مستقبل الشركة تحت قيادة Facebook وعن رأيه في سوق ألعاب الواقع الإفتراضي أيضا.

McCauley  لا يظن بأن Facebook قادرة على النجاح في سوق الواقع الإفتراضي وفي قدرتها على الوصول إلى جماهير اللاعبين كما أنه يشكك في قدرة سوق تلك الألعاب على الإستمرار ولا زال العديدون يعانون من مشاكل دوّار الحركة والغثيان الذي يصاحب التجربة إضافة إلى السعر الإضافي الذي يتم دفعه للحصول على الطرفيات.

McCauley لا يرى أي تطبيق لهذه التقنية بشكل يجعل اللاعب يستمر في اللعب لست ساعات متواصلة بإستخدام تلك الطرفيات كما يفعل مع التجربة التقليدية كما أن المبيعات ليست مشجعة وقد تمكنت طرفية الـOculus Go من بيع مليوني وحدة بينما قامت طرفية Oculus Quest ببيع 1.1 مليون وحدة فقط وبحكم خبرته مع هذه الطرفيات فهو لا يرى لها مستقبلا في سوق الألعاب.

الوسوم
FacebookOculus
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات