إنه يوم الأربعاء، ويالها من مفاجأة! إنه التحديث الأسبوعي للـPlayStation Store الأوروبي! التحديث هذا الأسبوع يشهد إنطلاق Street Fighter III: 3rd Strike Online Edition المنتظرة، وكذلك نرى ديموات ألعاب كبيرة مثل PES 2012 و Warhammer 40,000: Space Marine ولا ننسى الأعداد الضخمة من الحزم القابلة للتحميل.

كذلك توجد تخفيضات ألعاب PSP هذا الأسبوع تستطيعون مشاهدة تفاصيلها هنا.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. استمتعوا.

 

ألعاب PS3

 

Street Fighter III: 3rd Strike Online Edition

 

Street Fighter III: 3rd Strike صدرت لأول مرة في 1999، وحصلت على العديد من النسخ على العديد من الأجهزة في السنين التي تلتها. الآن نرى إصدار Online Edition الذي يتميز بدعمه لطور الأونلاين يصل أخيراً
تتميز هذه النسخة بالمظهر عالي التعريف. اللعبة تعد كذلك بالعديد من أطوار التحدي والـTrials ولا ننسى الميزة الأهم وهي إمكانية رفع المباريات إلى YouTube مباشرةً. شاهدوا التريلر بالأسفل.

 

ديموات PS3

 

Warhammer 40,000: Space Marine

 

آخر إصدارات السلسلة تأخذ مكانها في عالم Warhammer 40,000 المعتاد. الجيمبلاي في اللعبة يعتمد على مزيج بين المعارك النارية وبين القتال بالأسلحة القريبة. لحسن حظّنا، فإننا سنتمكن من تجربة اللعبة عن طريق الديمو الذي سيصدر هذا التحديث. شاهدوا الفيديو.

PES 2012 – Pro Evolution Soccer

 

تعود إلينا PES بحلتها الجديدة هذا العام مع تحسينات عديدة. اللعبة لا تحتوي تغييرات كبيرة كعادة الإصدارات السنوية، ولكنها تحتوي العديد من التحديثات الصغيرة هنا وهناك في الذكاء الاصطناعي والسرعة والأنيميشن والفيزيائية. يعتبر هذا الديمو الأول للعبة الذي بُني على نسخة مبدأية من اللعبة، وسيكون هنالك ديمو ثاني مبني على نسخة نهائية من اللعبة في منتصف سبتمبر. شاهدوا عرض Gamescom بالأسفل.

شارك هذا المقال