أخبار ألعاب الفيديو


إداري EA: أُعاني مع فكرة أننا حفنة من الأشخاص الأشرار!

  •  

    06 يوليو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    2186 مشاهدة

الكثير من الجدل يدور في أوساط اللاعبين حول شركة Electronic Arts الأمريكية، و العديد من اللاعبين شعروا بالغضب تجاهها أحياناً لإغلاق فرق تطوير محبوبة أو القضاء على سلاسل تحظى بشعبية بين اللاعبين، و بالطبع فإن هذه ليست وجهة نظر الجميع.

و على سبيل المثال فقد يكون الأمر مختلفاً بالنسبة للمطورين، لا شك أن العديد من شركات التطوير المستقلة سعيدة للغاية ببرنامج EA لنشر الألعاب المستقلة، و الذي تحصل EA من خلاله على ما يكفي من المال لتغطية المصاريف فحسب، و تترك الأرباح و بنسبة 100% لمطور اللعبة.

إليكم ما قاله Matt Bilbey إداري النمو الاستراتيجي لدى الشركة عبر Gamesindustry:

مكثت 25 عاماً في EA و ما زلتُ أُعاني مع منظور أننا حفنة من الأشخاص الأشرار. نحن نحب أن نطور الألعاب و نُحب أن نلعبها، و لكن لسوء الحظ، عندما نرتكب غلطة يعرف عنها العالم أجمع بسبب حجم مشاريعنا.

و فيما يتعلق ببرنامج نشر الألعاب المستقلة، و ما الذي تجنيه EA من هذا المشروع؟ مات أكّد أن الشركة لا تُريد أن تضل الطريق مع تضخم حجمها، و ترغب في أن تبقى على اتصال مع المواهب الشابة ذات الأفكار الواعدة في الصناعة. مات يقول بأن الشركة من تجربتها من خلال خدمة الاشتراك، تعلم بأن عدداً كبيراً من اللاعبين يُحب أن يلعب سلسلة أساسية مثل Fifa باستمرار، و من ثم أن يأخذ استراحة بلعبة أخرى لفترة لا تتجاوز 5 أو 10 ساعات.

الوسوم
Electronic Arts
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات