بعد طول انتظار صدرت لعبة المنصات و أداة صنع المراحل Super Mario Maker 2 بالفعل لمنصة الننتندو سويتش رقمياً و فيزيائياً في المتاجر، و المؤشرات الأولية بحسب Benji sales تُشير إلى أداء تجاري قوي سيفوق اللعبة الأصلية.

في لقاءٍ جديد مع مُنتج اللعبة Takashi Tezuka، و هو المصمم العجوز و المخضرم في شركة ننتندو و الذي عمل مع “شيجيرو مياموتو” على لعبة سوبر ماريو بروس الأصلية في الثمانينات، تحدث تيزوكا عن عملية تطوير اللعبة، و أكد أن العمل عليها كان بالتوازي مع تطوير منصة الننتندو سويتش و بدأ قبل إصدار الجهاز في الأسواق.

الهدف من تطوير اللعبة كان التفوق على ما قدمته اللعبة الأصلية و ذلك عن طريق تقديم المزيد من طرازات اللعب/الرسوم بالإضافة إلى أدوات جديدة و أطوار جديدة مثل طور القصة. فيما يتعلق بطور القصة، فإن جميع المراحل التي عمل عليها مصممو ننتندو بالإمكان صنعها عن طريق نفس أدوات التطوير الموجودة في اللعبة.

اللعبة متوفرة في الأسواق.

شارك هذا المقال