Nintendo لا تمانع إصدار المزيد من الألعاب الكلاسيكية خارج مكتبة الـNES للسويتش!

لا شك بأن الـNES أو جهاز العائلة يملك مجموعة من الألعاب الكلاسيكية المميزة والتي تقوم ننتندو بإصدار مجموعة منها بشكل شهري لمشتركي خدمة الـNintendo Switch Online ولكن الشركة تملك العديد من العناوين الكلاسيكية التي صدرت لأجهزة لاحقة مثل الـSNES والـNintendo 64.

في أخر الإجتماعات مع المستثمرين في الشركة تم سؤال الرئيس الحالي لننتندو Shuntaro Furukawa عن إمكانية إصدار ألعاب من مكتبة الـGameCube والـNintendo 64 لمشتركي خدمة الـNintendo Switch Online وقد أجاب بأنهم غير قادرين على البوح بالتفاصيل حاليا ولكن الشركة تنظر في توسعة المزايا التي تقدمها الخدمة وكيفية توفير العناوين المختلفة كما أنها تدرك الطلبات التي تطالب بألعاب الأجهزة الأخرى.

علينا أن ننتظر لبعض الوقت لنرى ما إن كانت الشركة تعمل بالفعل على جلب ألعاب المزيد من الأجهزة الكلاسيكية إلى جهازها الهجين ولا شك بأننا نرغب في رؤية بعض من تلك العناوين مثل Super Mario Sunshine على السويتش.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Nintendo Switch Online
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات