قامت وسائل الإعلام الغربية بنشر تفاصيل جديدة حول لعبة الأدوار Oninaki القادمة من شركة سكوير إينكس اليابانية و فريق التطوير Tokyo RPG Factory. من ضمن التفاصيل التي تم نشرها، معلومات عن شخصيتين جديدتين و عالمي اللعبة. قصة اللعبة تتحدث عن مجموعة تُعرف باسم Watchers، و المسؤولة عن مساعدة الموتى الذين ما زالوا يتمسكون بالحياة عن فصل الرابط الذي يفصلهم معها، و مساعدتهم على الانتقال إلى العالم الآخر من أجل إعادة البعث.

– شخصية Lobelia بأداء صوتي من Atsuko Tanaka.
– هي sovereign تعيش في عزلة تامة و لا تثق إلا في نفسها.
– حريصة على الحفاظ على دائرة إعادة البعث (reincarnation) فوق أي شيء آخر و بصورة مهووسة.

– شخصية Leo بأداء صوتي من Hiroshi Shirokuma.
– ابن Lobelia و ساعدها الأيمن.
– هو يراها كقائد في المقام الأول.
– موقفه معادٍ للwatchers بسبب إيمانه المُطلق بالsovereign.

العالم:

– مُقسم إلى عالمين أو بُعدين مختلفين، عالم الأحياء و العالم ما وراء ذلك (the beyond) حيث تعيش الأرواح.
– الwatchers بمقدورهم الانتقال بين العالمين بمحض إرادتهم.
– في المرة الأولى عند زيارة عالم the beyond، ستكون بعض المناطق مُحاكة بالظلام، و تجب هزيمة بعض الأعداء لتصبح قابلة للاستكشاف من جديد.
– الأدوات قابلة للكسر في العالم الحقيقي و ليس في عالم الما وراء، بالإمكان أن تحتمي بشيء ما في عالم الما وراء و لن يُكسر، إلا أنك على سبيل المثال لن تتمكن من تحريك رافعة، حيث سيكون عليك الانتقال إلى عالم الأحياء لفعل ذلك.
– هناك كنوز في عالم the beyond تُركت من عصر مجهول، بالإضافة إلى وجود ما يسمح بالانتقال إلى مناطق لا يمكن الوصول إليها بصورة طبيعية في عالم الأحياء.
– هناك حُكام لعالم الما وراء (Rules of the Beyond) بمقدورهم أن يضعوا شروطاً عند القتال على كاغاتشي (الشخصية الرئيسية) و الأعداء. أحد الأمثلة على ذلك، وضع شرط يجعل كل هجمة خلال القتال ضربة حرجة Critical Hit.
– بالإمكان التنقل السريع بين المناطق التي زارها اللاعب.

اللعبة تصدر هذا العام على الحاسب الشخصي، الننتندو سويتش، و كذلك البلايستيشن4.

شارك هذا المقال