مقالات خاصة


ألعاب شهر يوليو

  •  

    23 يونيو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    6396 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر يوليو يحمل معه حرارة الصيف المرتفعه وضعف الإصدارات وقلة تنوعها كما جرت العاده السنوية حيث تبدأ الشركات بالتفكير بموسم الخريف و الشتاء حيث تزداد المبيعات بفترة الاعياد الغربية ولكن لايعني ذلك غياب الإصدارات المميزة بشكل كامل، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

5 يوليو 2019

Attack on Titan 2: Final Battle
Xbox One – PS4 – Switch – PC

النسخه النهائية من الجزء الثاني من سلسلة العاب الاكشن المبنيه على مسلسل الانيمي والمانقا هجوم العمالقة من شركة تيكمو كوي يصدر بشهر يوليو ويروي لنا أحداث القصة حتى نهاية القسم الثاني من الموسم الثالث لمسلسل الانيمي، الأجزاء الماضية من اللعبة قدمت لنا تجربة جيده وتحاكي قصة المسلسل بشكل مميز مع الكثير من الإضافات والشخصيات للإختيار بينها و الأن ننهي قصة الموسم الثالث مع هذه اللعبة صيف هذا العام ومع نهاية عرض النصف الثاني من الموسم الثالث لمسلسل الانيمي.

Sea of Solitude
Xbox One – PS4 – PC

مابين فترة وأخرى تخرج شركة النشر العملاقة EA من العابها الموسميه لتقدم لنا شيئ مختلف وهذا العام سيكون موعدنا مع لعبة مغامرات نلعب من خلالها بشخصية فتاة إسمها Kay في رحلت إستكشافها لمدبنة شبه غارقه قبل أن تتحول لوحش بشكل ما، اللعبة تبدو واعده جدا بفكرتها وعالمها المعزول وبأسلوب رسومها المميز ومن فريق تطوير جديد بإسم Jo-Mei Games ضمن دعم شركة EA لهذه الفرق الناشئه لتقديم تجارب متنوعه منهم، الان نترقب موعد صدور اللعبة ونتمنى أن نكون أمام تجربة مميزة تقدمها لنا.

12 يوليو 2019

Dragon Quest Builders 2
PS4 – Switch

تعود لنا سكوير اينكس بالجزء الثاني من اللعبة الجانبية من سلسلة العاب دارجون كويست الشهيرة تحديدا بلعبة البناء والاكشن دراجون كويست بلدرز التي تحاكي لعبة ماينفكرات بفكرتها ولكن بعناصر العاب الار بي جي بشكل أكبر، تعتمد اللعبة على محاولة الحصول على الموارد لإمكانية البناء والتوسع والجزء الثاني يقدم معه إمكانية الطيران وأيضا السباحه تحت الماء وستدعم اللعبة اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين هذه المره وكذلك إمكانية التنقل السريع بين المناطق وهي من أكثر الأشياء التي طالبت بها محبي الجزء الأول.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات