Andrew Wilson: يمكننا الوصول إلى شيء عظيم مع Anthem مع مضي السنين!

في مقابلة جديدة مع Andrew Wilson المدير التنفيذي لشركة EA تم الحديث عن لعبة الأكشن والأر بي جي ذات العالم المفتوح Anthem حيث تحدث Wilson عن إطلاق اللعبة بكونه لم يقدم البداية التي توقعها البعض كما تحدث عن المشكلة الأكبر التي واجهت اللعبة وهي التوقعات.

العديد من اللاعبين توقعوا تجربة BioWare المعتادة بتقديم قصة عميقة حسب وصفه بينما البعض توقع لعبة تركز أكثر على الأكشن والمشكلة بشكل عام كانت عدم وصول اللعبة إلى التوقعات الخاصة بالبعض، Wilson ختم حديثه بالقول بأن بعض العناوين قد تبدأ حياتها بشكل متعثر ولكنها من الممكن أن تصل إلى كونها تجارب عظيمة خلال 7 إلى 10 سنوات وهو يؤمن بأن Anthem يمكنها الوصول إلى تلك المرحلة مع فريق التطوير خلفها.

على كل المشكلة الفعلية في Anthem لم تكن عدم الرقي إلى مختلف التطلعات بل كانت أيضا العديد من المشاكل التقنية والمحتوى الغير مرضي والمكرر وسنرى ما إن كان بالإمكان تقديم شيء مميز مع مرور السنين مع فريق BioWare الذي عانى كثيرا مع إصداراته الأخيرة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Anthem
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات