Platinum Games: من الصعب أن نتحمس لأجهزة الجيل التالي مع إفتقارها للإبتكار!

بينما يتحمس العديدون لأجهزة الجيل التالي المنزلية إلا أن البعض قد يكون مشككا في تلك الأجهزة دون أي حماسة للإمكانيات التي قد توفرها ونحن نتحدث هنا عن Atsushi Inaba رئيس فريق التطوير الياباني الشهير Platinum Games الذي يرى بأنه من الصعب الشعور بالحماس لتلك الاجهزة مع إفتقارها للإبتكار!

السبب وراء هذا الإنتقاد هو بأن تلك الأجهزة ستستخدم قطعا متوفرة في السوق بدل أن يتم تصنيع بعض القطع خصيصا كالمعالجات الرسومية على سبيل المثال مما لا يجلب الإبتكار المعتاد إلى سوق الأجهزة المنزلية.

Inaba أكد بأن الرسومات ستكون أفضل وفترات التحميل ستكون أقصر وهو شيء إيجابي بالنسبة للمستهلك ولكن في نفس الوقت لا زلنا نحصل على المزيد من نفس الشيء القديم دون أي فروقات أو مزايا مبتكرة تجعل الجيل المقبل مختلفا عن الحالي.

Inaba عبّر أيضا عن حماسه تجاه منصات البث القادمة مثل Stadia من شركة Google و xCloud من Microsoft لأنه يرى بأن هذه المنصات تقدم الإبتكار المطلوب مع تجارب مختلف جدا عما إعتدنا عليه.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
PS4StadiaXbox one
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات