مقالات خاصة


جوائز True Gaming لأفضل مافي معرض E3 2019

  •  

    14 يونيو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    23765 مشاهدة

إنتهت أحداث معرض الترفيه الإلكتروني E3 لهذا العام ورغم أن تغطيتنا للحدث لم تنتهي بعد ولكن حان الوقت لإختيار “الأفضل”، ماهي أفضل الألعاب و أفضل الشركات وأفضل العروض؟ من خلال هذا المقال نشارككم تصويت طاقم العمل بشبكة تروجيمنج لجوائز الأفضلية، بعد 6 أيام من العمل حان الوقت لتكريم المجتهدين و من قدم لنا أفضل العروض، إذا لنبدا الخيارات:

قبل أن نخوض بمعرفة الفائزين نؤكد أن بعض الألعاب تم إستعراضها خلف الستار وبعض الألعاب لم تخرج من المؤتمرات الصحفية ولم يكن لها تواجد بالمعرض ولذلك تختلف الآراء للحاضرين للمعرض و من يشاهد من خلف الشاشة ونتمنى أن تضعوا ذلك بالحسبان.

أفضل مؤتمر صحفي\بث

المؤتمرات الصحفية بمعرض E3 هي الحدث الأهم حيث تعلن كل شركة عن مفاجأتها من خلال هذه المؤتمرات ويبدأ الحماس الفعلي لمعرض E3 عبرها، كل شركة قدمت أفضل مالديها ولكن دائما هنالك من يتفوق بالنهاية:

ننتندو قدمت لنا هذا العام حلقة ممتازه من برنامج “دايركت” حملت معها العديد من الإعلانات المميزة لجهاز السويتش و المفاجأت غير المتوقعه مما أجبرنا على إضافة كلمة “بث” بجانب المؤتمرات الصحفي للجائزة وفي ظل سوء مستوى المؤتمرات الصحفية هذا العام..

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات