أخبار ألعاب الفيديو


إنطباعات: لعبة Dragon Ball Z Kakarot من معرض E3

  •  

    13 يونيو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1842 مشاهدة

واحده من العاب شركة بانداي نامكو بمعرض E3 لهذا العام هي لعبة الاكشن Dragon Ball Z Kakarot من تطوير إستديوهات سايبر كينكت2 التي قدمت لنا سلسلة العاب نارتو ستورم سابقا ونجحت كثيرا بذلك والأن تحاول تقديم نفسها مع عنوان دراجون بول العريق بلعبة اكشن بالكثير من عناصر العاب العالم المفتوح والتجول وحصلنا على فرصة لخوض اللعبة بمعرض E3.

تبدأ اللعبة بمشهد سينمائي كبداية مسلسل دراجون بول زي حيث يقوم العدو راديتس بخطف قوهان “إبن قوكو” وعليك الان بالتحكم بقوكو إلى جانب شخصية بيكلو بالطيران والتجول بالمنطقة قبل الوصول لموقع العدو ردايتس وبداية القتال، التجول بالعالم لم يكن سلسا بشكل كبير وهذا أمر معتاد من ديموهات معرض E3 وبإمكانك الطيران على السحابه وجمع الكنوز وصيد الديناصورات الطائره وأيضا بإمكانك الطيران دون السحابه حتى الوصول لمكان المهمة، منذ الوهله الأولى يبدو واضحا بأن اللعبة مازالت بمرحلة مبكره من عملية التطوير بهذا الديمو.

نصل أخيرا لمكان الحدث ويبدأ القتال مع راديتس وحقيقة يبدو القتال شبيها لحد كبير بألعاب نارتو ستورم بوجود زر للضربات المتتالية و الحاجة لشحن طاقتك وتنفيذ الضربات الخاصه عبر إختيارها من قائمة بعد الضغط على الزر L، أيضا هنالك زر للصد والتفادي و الإختفاء والكثير من السينمائية بلقطات القتال بالإنتقال مابين ضربات قوكو و راديتس حتى نهاية المشهد الأول، بعدها يبدأ المشهد الثاني حيث يحاول بيكلو جمع قواه لتنفيذ ضربة قوية ولكن عليك حتى ذلك الوقت بإشغال راديتس عنه ومواصلة القتال معه قبل حصولنا على مشهد جديد يكتشف فيه راديتس بأن قوهان لديه قوى خارقه أيضا.

ينتهي الديمو بتنفيذ بيكلو لضربته الخاصه والقضاء على العدو وباقي الاحداث التي يعرفها من شاهد هذا المسلسل، اللعبة مازالت بمرحلة مبكره بهذا الديمو ويبدو أنها ستنال إعجاب محبي دراجون بول بشكل كبير بما تقدمه من أسلوب قتال يبدو جيدا ولكن باقي العناصر لاتبدو واضحه من الديمو مع رسوم متوسطه إجمالا وعالم فارغ وتمثيل صوتي للشخصيات لا يواكب أبدا حركة الشفاه التي نراها باللعبة، مازال هنالك وقت طويل قبل صدور اللعبة ولاشك أنها ستتحسن كثيرا حتى ذلك الوقت.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات