أخبار ألعاب الفيديو


إنطباعات: لعبة The Dark Pictures: Man of Medan من معرض E3

  • 13 يونيو 2019

  • التعليقات: 

  • 1029 مشاهدة

اليوم كانت لي الفرصة لزيارة قسم الإعلاميين بمنصة شركة بانداي نامكو وقمت بتجربة عدد من العاب الشركة القابلة للتجربة بالحدث ومنها لعبة الرعب التفاعليه The Dark Pictures: Man of Medan من تطوير إستديوهات Supermassive Games التي قدمت لنا لعبة الرعب التفاعليه Until Dawn بالتعاون مع سوني لجهاز البلايستيشن4 والتي لاقت الكثير من الإعجاب لمحبي هذا النوع من الألعاب.

يبدأ ديمو اللعبة بمشهد قارب بوسط العاصفة ومع عدد من الشخصيات وهم نيام حتى تظهر عصابه تقوم بإختطافهم وهنا عليك ضغط الأزرار المناسب لمحاولة مواجهتهم والهروب منهم إن تمكنت ولكن نصل لنفس النهاية بالحدث بالقبض على كامل ركاب القارب الذي يبدو بأنهم لم يكونوا برحلة للترفيه فقط فهنالك هدف وهو البحث عن كنوز مفقوده بسفينه غارقه وهو ما تعرفه العصابه بالبحث داخل السفينه، اللعبة تعتمد على نظام الضغط بالوقت المناسب للتقدم بالاحداث وتتغير الأحداث مع نجاحك بذلك الأمر وأيضا هنالك بناء العلاقات مابين الشخصيات نفسها بحسب خياراتك مابين الحوارات المختلفه.

يحاول فريق الشباب بالمركب الهرب والنجاة ولكن العصابه كانت أقوى ورغم أنني نجحت بكافة المهمات بالضغط على الزر المناسب ولكن النهاية كانت بالقبض على فريقي كاملا وينتهي ديمو اللعبة بإصطدام قاربنا بسفينة شبه غارقة ويبدو أنها الهدف المنشود بوسط تلك العواصف و الامواج، اللعبه من خلال الديمو تبدو مسلية لمحبي الألعاب السينمائية من هذا النوع مع الكثير من التشويق ورسوم جيده خصوصا بتفاصيل الشخصيات و الأعداء، اللعبة شبيهه جدا بلعبة Until Dawn ولكن بسينمائية أكبر بأسلوب اللعب.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات