أخبار ألعاب الفيديو


يوميات معرض E3 2019 “اليوم الأول للمعرض وتبا لشركة ننتندو!”

  •  

    12 يونيو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    2232 مشاهدة

إنتهى اليوم الأول من معرض E3، وكالعاده سأتحدث من خلال مقال اليوميات عما يجري خلف الستار بعيدا عن الإنطباعات للألعاب، قبل الحديث عنال يوم الاول للمعرض سأشير أننا ذهبنا للسينما قبل المعرض بيوم لمشاهدة فيلم المحقق بيكاتشو وحقيقة كان الفيلم أفضل مماتوقعت بكثير ولم يحالفني الحظ حتى الأن بمشاهدة فيلم علاء الدين بسبب ضيق الوقت، أيام المؤتمرات كانت ممله كالعاده بكوني لا أخرج من الفندق ولذلك لا أجد شيئ للكتابه عنه وأنتظرت حتى نهاية اليوم الأول من المعرض للكتابة مجددا.

استيقظنا مبكرا لمتابعة حلقة ننتندو دايركت وتغطية اخبارها بالموقع قبل التوجه برفقة فريق العمل للمعرض الذي يبعد عن فندقنا قرابة الـ25 دقيقة بالسياره، لايبدو المعرض مزدحما عند وصولنا بالحقيقة وهي المره الأولى التي ألاحظ هذا التراجع بعدد حضور الإعلاميين مقارنة بالسنوات الماضية ونذكر بأن هذا العام يشهد دخول عامة الناس ولكن بوقت لاحق من اليوم.

تواصلنا مع مسؤلي شركة ننتندو لمحاولة الحصول على فرصة لدخول قسم الإعلاميين بالمعرض لتجربة ديموهات الشركة بكوننا نملك مواعيد لمعظم الشركات الأخرى وللأسف كان الرد سلبيا جدا بعدم قدرتهم على ذلك لغياب المنسق لهذا الامر عن المعرض!! ياله من عذر قبيح وخصوصا عند مشاهدتنا لأجهزة الإعلاميين وهي فارغة من المجربين ولانستطيع تجربة شيئ وعلينا الإصطفاف بطوابير تصل للـ3 ساعات لخوض تجربة الألعاب بكون قسم الشركة هو الوحيد المزدحم، هنا أرسل رسالة لشركة ننتندو ومسؤليها، أذهبوا للجحيم، فبينما تتسابق الشركات لتقديم مواعيد تجربة العابها للإعلاميين تقدم هذه الشركة نفسها عام بعد عام بشكل أسوء لإعلامي المنطقة.

بعد كل هذا الوقت بطوابير ننتندو كان لدي موعد تجربة ديمو فاينل فانتسي7 بمنصة سكوير اينكس قبل إنتهاء اليوم الأول الذي ألاحظ فيه حتى مع فتح الباب لعامة الناس ولكن الحضور فيه أضعف من المعتاد، وحقيقة غياب منصة سوني عن المعرض كانت محزنة جدا مع فراغ كبير بالمساحات وغياب عدد كبير من الألعاب المهمة التي لاتوجد نسخة لتجربتها.

لن أحكم مبكرا على المعرض ولكن بعد اليوم الأول أستطيع القول بأنه الأسوء بالنسبة لي كمحتوى مقارنة بالـ9 مرات السابقة، أنتهى اليوم مع ذهابنا لمطعم تركي للحصول على وجابة الغداء\عشاء قبل العوده للفندق والعمل بكاتبة المقالات للموقع، الأمر مجهد حقا ولكن متابعي تروجيمنج يستحقون كل هذا التعب بلاشك.

الوسوم
E3 2019
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات