أخبار ألعاب الفيديو


إنطباعات: لعبة Marvel Ultimate Alliance 3: The Black Order من معرض E3

  • 12 يونيو 2019

  • التعليقات: 

  • 707 مشاهدة

بينما نحن بصف الإنتظار الطويل لتجربة لعبة زيلدا كانت لنا الفرصة بخوض تجربة لعبة Marvel Ultimate Alliance 3: The Black Order لجهاز الننتندو سويتش ولنكن واضحين منذ البداية انا لست من محبي شخصيات مارفل ولا أتابع أفلامها وقصصها ولا أعرف شخصياتها بشكل كبير ولذلك كان معي محرر موقعنا احمد المصطفى خبير مارفل بالشركة للمساعده ومن الجيد أن اللعبة تدعم اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين ولكن إكتفينا بخوضها بشخصين فقط.

حسنا تتيح لك اللعبة الإختيار مابين شخصيات مارفل الشهيرة وبإمكانك أيضا تغيير عناصر الفريق داخل اللعبة بمحطات التوقف، اللعبة هي لعبة أكشن من نوعية العاب قتال الأرصفة حيث تتقدم بالمناطق مع هزيمتك لكافة الأعداء الذين يظهرون لك بالشاشة قبل مواجهة الزعيم بنهاية المرحلة، التحكم بسيط جدا مابين الضربات العاديه والاكثر قوه و هنالك أيضا الضربات الخاصه عند إمتلاء المقدار المخصص لذلك وهنالك الضربات المشتركه التي قد يقوم بها الفريق كاملا من 4 شخصيات.

لنتحدث عن اللعبة بشكل مفصل، حسنا من ناحية الرسوم فهذه اللعبة ليست جميلة، تصاميم الشخصيات جيده ولكن العوالم تفتقد للكثير من التفاصيل وحقيقة هي أقرب لألعاب الجيل الماضي بالتأثيرات ويبدو أن تواجد 4 شخصيات بوقت واحد بالإضافة للأعداء جعل فريق التطوير يفكر بشكل أكبر بتقديم المتعه على حساب الرسوم، أسلوب اللعب نفسه بدائي جدا كلعبة قتال أرصفة وبلا شيئ مميز حقيقة فأغلب الوقت أنت تضغط على زر واحد حتى يمتلئ عداد الضربات الخاصة لتقوم بها، حقيقة بكوني لست من محبي مارفل ولكن هذه اللعبة لم تشجعني لإقتناءها بعد تجربة الديمو وربما تكون ممتعه بشكل أكبر من 4 لاعبين ولكن من هذا الديمو فهي واحده من الألعاب التي لا أعتقد بأنني سأقتنيها شخصيا ولا أعلم حقا أن كانت ستحصل على تقييمات مرتفعه مع صدورها.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات