ما قام به Todd Howard عند الإعلان عن لعبة The Elder Scrolls VI كان إرضاء للاعبين، فمشروعه الرئيسي هو Starfield، وسواء كنّا في انتظار الأولى أو الثانية، علينا أن نكون صبورين للغاية.

تحدث Todd Howard في لقاء مصور له مع IGN عن Starfield قائلًا أنها لعبة أراد تطويرها منذ مدة طويلة جدًا، قبل أن يضيف بأنها لعبة الخيال العلمي التي رغب الجميع بلعبها، قبل أن يضيف أنها بالأحرى، لعبة الخيال العلمي التي أراد أن يلعبها، ويرى أنهم الفريق المناسب للعمل عليها بفضل خبرتهم والتقنية التي يملكون، كما تحدث عن توجههم لبناء اللعبة، وكيف يُفكر الفريق بتوسيع العالم وإلى أي حدٍ يمكن فعل ذلك.

وبخصوص ما إن كنا سنسمع عن اللعبة في وقتٍ قريب، فذلك لن يكون ممكنًا، Howard يرغب بأن يكون الوقت بين الكشف الكامل والإصدار متقاربًا جدًا، ما يعني أنه علينا فعلًا أن نكون صبورين للغاية حسب حديثه.

أمّا بخصوص Elder Scrolls 6 فالانتظار سيكون أطول، اللعبة في مرحلة مبكرة جدًا من عملية التطوير، و Howard يرى أنه أحيانًا من الجيد الاشتياق لبعض الأشياء، وأعاد عبارته التي قال بخصوص Starfield، بأنه على اللاعبين أن يكونوا صبورين جدًا.

لمن يسأل، فـHoward جعل الأمور واضحة، لعبة Starfield هي المشروع الرئيسي لهم، وتمثل اللعبة ما يشبه فترة الراحة الإبداعية بعيدًا عن سلسلتي Elder Scrolls و Fallout.

لا نعلم متى سنحصل على نظرة جديدة بخصوص اللعبتين، لكن الأكيد أنه حين سنفعل، لن يكون الوقت ما بين ذلك وإصدارها بالطويل كما هو الآن، ننتظر Starfield أولًا، وبعدها سنكتشف ما تخبئه لنا Elder Scrolls 6.

شارك هذا المقال