أخبار ألعاب الفيديو


عدد اللاعبين الفعالين في Anthem يهبط بشكل مخيف على الإكس بوكس ون!

  •  

    24 مايو 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    2060 مشاهدة

بدل أن تكون العودة القوية والطموحة للفريق بعد فشل Mass Effect: Adromeda إلا أن فريق التطوير BioWare عانى من فشل لعبته الأخيرة Anthem والتي تبعتها مجموعة من التقارير والإتهامات التي زادت من صداع الفريق الذي لا يعيش أفضل أيامه ويبدو أن جماهيرية اللعبة في إنخفاض حاد منذ إطلاقها واللعبة خرجت من قائمات أكثر 49 لعبة يتم لعبها على الإكس بوكس ون.

اللاعبون أشاروا إلى أن Battlefield 1 تحتل المركز الأخير في القائمة في عدة مناطق وليس أمريكا الشمالية فقط وبعض المواقع المهتمة برصد عدد اللاعبين الفعالين في Battlefield 1 أشارت إلى وصول عدد اللاعبين الفعالين إلى 2500 لاعب وبحكم كون Anthem ليست ضمن القائمة فعدد اللاعبين الفعالين في اللعبة أقل من ذلك!

حتى Fallout 76 التي قد تشكل كارثة إطلاق أكبر من Anthem تحتل مركزا متوسطا في قائمة أكثر 49 لعبة يتم لعبها على منصة مايكروسوفت، Anthem متوفرة على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني.

الوسوم
Anthem
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات