أخبرناكم سابقا عن إنطلاق أول فترة تخفيضات شاملة على متجر Epic Games الرقمي والتي شملت تخفيضات على الشراء المسبق للألعاب التي لم تصدر حتى الأن ويبدو أن بعض شركات النشر لم تتجاوب بشكل إيجابي مع هذا الأمر حيث قام البعض بسحب ألعابه من المتجر.

الحديث هنا عن لعبتة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 التي إختفت من المتجر وقد وضّح أحد ممثلي Epic Games بأن الشركة الناشرة Paradox Interactive قد قررت عدم المشاركة في التخفيضات في اللحظة الأخيرة كما تم سحب لعبة Oxygen Not Included من نشر Klei Entertainment.

لعبة Hades من فريق التطوير Supergiant حصلت على زيادة لسعرها الأساسي بنسبة 25% حيث أصبحت اللعبة تباع مقابل 24.99 دولار عوضا عن 19.99 دولار ولكن فريق التطوير عاد للإعلان عن عودة سعر اللعبة إلى 19.99 دولار خلال فترة التخفيضات ولكن سيتم رفع السعر إلى 24.99 دولار في الـ14 من يونيو المقبل.

المتجر يقدم خصم 10 دولارات على كل لعبة بسعر أعلى من 14.99 دولار بجانب التخفيض على تلك الألعاب وقد أكدت Epic Games بأنها تتحمل هذه الـ10 دولارات ولكن يبدو أن بعض الإرتباك قد حصل من طرف شركات النشر التي لم تكن مدركة تماما لألية عمل التخفيض الجديد.

شارك هذا المقال