أخبار ألعاب الفيديو


Hideo Kojima: لعبة Death Stranding ستقدم شيئا جديدا لألعاب العالم المفتوح!

  •  

    26 أبريل 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1475 مشاهدة

لا زالت الغموض يحيط بلعبة Death Stranding اللعبة الجديدة بالكامل التي نحصل  عليها من المطور الياباني الشهير Hideo Kojima وفريق التطوير الخاص به وفي حدث Tribeca Film Festival السنوي تحدّث Kojima أكثر عن اللعبة كما تحدث عن مفهوم “الإتصال” ما بين اللاعبين الذي تقدمه اللعبة.

حسب Kojima فاللعبة تقدم شيئا جديد مقارنة بما نراه عادة من ألعاب العالم المفتوح وهذا الأمر سيتمثل مجملا في خاصية الإتصال أو إعادة الإتصال بعالم اللعبة واللاعبين الأخرين ولم يشاركنا Kojima بأي تفاصيل خول ميكانيكية عمل هذا “الإتصال” حيث أكد بأن سوني قد تكون غير سعيدة بذلك وربما “تقطع الإتصال” معه.

Kojima سيستخدم بعض الإستعارات والدلالات من الأحداث التي تحدث في العالم الحقيقي في لعبته وبالرغم من حصولنا على هذه التفاصيل الجديدة إلا أنها تأتي مصحوبة بقدر أكبر من التساؤلات، Death Stranding قيد التطوير للبلايستيشن 4.

الوسوم
Death Stranding
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات