مقالات خاصة


ألعاب شهر مايو

  • 24 أبريل 2019

  • التعليقات: 

  • 5696 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر مايو يعني فترة فصل الربيع حيث تقل الإصدارات المميزة بشكل عام وخصوصا العناوين القوية وتحاول الشركات التركيز على الصيف والخريف القادم ولكن لايعني ذلك غياب الإصدارات بالكامل، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

3 مايو 2019

The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel II
PS4 – PC

نبدأ إصدارات الشهر مبكرا مع الجزء الثاني من لعبة الار بي جي The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel من شركة Nihon Falcom والتي صدرت بنسختها الأصلية على منصتي البلايستيشن3 و الفيتا بالعام 2014 بنسختها اليابانية قبل صدور النسخة الغربية منها لاحقا بالعام 2016 والان بعد كل هذه السنوات يحصل البلايستيشن4 على نستخه من اللعبة بالريماستر وتدور قصة اللعبة بعد الجزء السابق بشهر واحد من حيث الأحداث وقد حصلت اللعبة على الجزء الثالث منها الذي لم يرى النور خارج اليابان حتى الأن رغم صدوره بالعام 2018 بالأسواق اليابانية..

14 مايو 2019

A Plague Tale: Innocence
Xbox One – PS4 – PC

محبوا العاب الاكشن والمغامرة على موعد مع لعبة تبدو مثيرة بفكرتها القصصية القوية التي تحكي لنا قصة فتاة واخاها الأصغر برحلتهم لمحاولة النجاة من تفشي مرض الطاعون قبل بداية الحرب، فكرة اللعبة الرئيسية تعتمد على حل الألغاز لمحاولة مواجهة الفئران الناقله للامراض بعالم مظلم وسط الأزقه والاحياء، اللعبة تأتينا من تطوير إستديوهات Asobo Studio الفرنسية ومن نشر شركة Focus Home Interactive التي باتت تدعم الكثير من المشاريع القصصية مؤخرا وبدأ إسمها يلمع بشكل أكبر بسوق العاب الفيديو.

Rage 2
Xbox One – PS4 – PC

بجيل الأجهزة الماضي قدم لنا فريق التطوير الشهير Id Software لعبة تصويب جديدة بعالم مابعد الدمار بعنوان Rage ولاقت اللعبة الكثير من الإشاده على المستوى التقني المبهر الذي قدمته ولكن كانت هنالك إنتقادات كبيرة بأسلوب اللعب، الأن وبعد 8 سنوات من صدور اللعبة الأولى نحصل على التتمه لها التي تأتينا من تطوير إستديوهات Avalanche Studios الشهيرة خلف سلسلة العاب الاكشن “جست كوز” وتدور الاحداث بقصة هذا الجزء بعد 30 عام علىأحداث الجزء الأول ولذلك لاحاجة لخوض تلك اللعبة للتعرف على القصة هنا.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات