Aaryn Flynn هو المدير العام السابق لفريق التطوير BioWare والذي يقود حاليا احد فرق التطوير الداخلية في إستديوهات Improbable وفي مقابلة جديدة معه تحدّث Flynn عن ألعاب الأر بي جي أو تقمّص الأدوار.

Flynn واثق بأن هنالك العديد من التوجهات التي يمكن أن تتّبعها ألعاب الأر بي جي وهو يرى بأن هنالك العديد من الفرص التي يمكن إستغلالها بإستخدام منصة التطوير السحابية SpatialOS مع تلك الالعاب كما يرى بأن هذا النوع يحتاج إلى نهضة وتغيير جوهري، المطور يرى بأن بعض الفرق حاولت القيام بذلك مثل Larian Studios (مطور Divinity: Original Sin) والذي ينظر إليه كمصدر للإستيحاء.

Flynn يناقش كثيرا ما يمكن القيام به مع ألعاب النوع في التوجه للعب الجماعي وما هي الإمكانيات المختلفة وهدفهم هو تقديم تجربة جماعية ممتعة يقوم فيها اللاعبون بأشياء لم يقومو بها من قبل مع أصدقائهم وهو يؤمن بأن هذا هو مصدر النجاح ومصدر كل شيء أخر قد نرغب به في هذه الصناعة.

سننتظر الكشف عن مشورع Flynn الجديد لنرى ماهو التغيير الجوهري والنهضة التي سيحاول تقديمها لألعاب الأر بي جي وقد ننتظر لفترة من الزمن قبل حصول ذلك كون فريق التطوير حديث النشأة.

شارك هذا المقال