أخبار ألعاب الفيديو


Amy Hennig: الألعاب أصبحت ضخمة جداً لكن الأسعار بقيت كما هي!

  • 15 أبريل 2019

  • التعليقات: 

  • 1315 مشاهدة

محبو ألعاب الفيديو يعرفون جيداً Amy Hennig، التي عملت على كتابة و إخراج ألعاب سلسلة Uncharted في السابق تحت لواء Naughty Dog و سوني للتسلية التفاعلية، و حققت نجاحاً باهراً، و هي أحد الأسماء المرموقة في عالم الألعاب.

من خلال Reboot Develop 2019 في كرواتيا كان هناك كلمة لآمي تحدثت فيها عن بعض الجوانب في الصناعة، و قالت إيميلي أن صناعة الألعاب قد أصبحت ضعف ما كانت عليه في الماضي، هذا ينطبق على Uncharted 4 التي كانت ضعف الأول، و God of War الأخيرة التي وصلت إلى ضعف الجزء الأول كذلك، و أيضاً Mavel’s Spider-Man بالمقارنة مع ألعاب إنسومنياك قبل 10 أعوام. وقت التطوير، و حجم فرق العمل، قد وصلت إلى ضعف ما كانت عليه في الماضي، إلا أن الأسعار لم تتغير.

بعض الضغوطات و القرارات المثيرة للجدل في الصناعة تأتي من هذه الزاوية بحسب آمي، فالاستثمار قد أصبح أعلى بكثير من السابق. المطورون سحبوا الألعاب من كونها تجارب منتهية إلى قصص لا تنتهي، و هو أمر غريب في نظر آمي كراوية للقصص، حيث أن القصة لها نهاية.

آمي انتقدت أيضاً توجه المطورين على نطاق واسع نحو المنافسة على ما وصفته بأنه mega-blockbusters، التجارب التي تتطلب التزاماً هائلاً من ناحية الموارد، الوقت، و المال.

الوسوم
Amy Hennig
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات