أخبار ألعاب الفيديو


Ubisoft: لهذا السبب لا نستخدم محرك UbiArt بعد الأن!

  •  

    10 أبريل 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1411 مشاهدة

UbiArt Framework هو محرك التطوير الذي قدمته يوبيسوفت عام  وتم من خلاله تقديم العديد من الألعاب المميزة بتوجهها الفني مثل Rayman Legends و Child of Light ولكننا لم نحصل على أي إصدار بإستخدام هذا المحرك منذ عام 2015.

في مقابلة جديدة مع Yves Guillemot المدير التنفيذي لشركة يوبيسوفت قام Guillemot بالحديث عن إنعدام إستخدام المحرّك في الفترة الأخيرة قائلا بأن المشكلة تكمن في صعوبة إستخدام الأدوات التي يقدمها المحرك.

Guillemot أكّد بأن المحرك لا زال موجودا وسنشاهد المزيد من الألعاب عليه مستقبلا ولكن ليس بتلك الكثرة والتركيز على المحرك ليس كما كان في السابق.

الوسوم
UbiArt Framework
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات