مع صدور Sekiro Shadows Die Twice العنوان الجديد بالكامل من فريق التطوير FromSoftware عاد بعض اللاعبين لطلب توفير خيار لعب أسهل يمكّن اللاعبين الذين يرغبون بالإستمتاع بالقصة والعالم بخوض التجربة دون القلق بشأن الصعوبة وقد قام العديد من المطورين بالتعليق على هذا الأمر.

أحد المطورين كان Cory Barlog مخرج لعبة God of War والذي قال بكل بساطة بأن تقديم التجارب السهلة أو المتاحة للجميع أمر لم يسبق له أن أثر على رؤيته ولن يحدث ذلك مستقبلا كما يبدو والعديد من المطورين وافقوه الرأي بهذا الخصوص.

إذا ما رأيك عزيزي القارئ بهذا الشأن؟ هل توافق على إضافة أطوار اللعب الأقل صعوبة أو الأدوات المساعدة لجعل التجارب متاحة لجمهور أكبر أم ترى أيضا بأن هذا الأمر قد يركز على التجربة والرؤية الخاصة بها؟ شاركونا بأرائكم من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

شارك هذا المقال