أخبار ألعاب الفيديو


اللاعبون غاضبون من مخالفة Bethesda لوعدها مع Fallout 76!

  •  

    07 أبريل 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1513 مشاهدة

صرحت بثيسدا في وقت مبكر من الإعلان عن Fallout 76 بأن جميع المحتويات المدفوعة في اللعبة ستكون لغرض تجميلي فقط ولن تقوم ببيع أي شيء يؤثر على تجربة اللعب أو يعطي الأفضلية لمن يقوم بالدفع ومع إعلانها عن التحديث التالي للعبة إستشاط غضب العديد من اللاعبين لمخالفة الشركة لوعدها!

Fallout 76 ستحصل على عدة التصليحات أو الـRepair Kit بنسختين النسخة التقليدية Basic والنسخة المحسنة Improved وهي أدوات تستخدم مرة واحدة لإصلاح أحد ممتلكاتكم بنسبة 100% للنسخة التقليدية بينما النسخة المحسنة من عدة التصليحات ستصلحه بنسبة 150% حيث توفر صلاحية أو قابلية أكبر للإستخدام.

النسخة التقليدية من هذه العدة ستتوفر للشراء من الـAtomic Shop في اللعبة بإستخدام عملة الـAtoms التي تحصلون عليها من خلال الدفع أو إنهاء بعض المهمات بينما النسخة المحسنة من العدة يمكن الحصول عليها من خلال اللعب فقط دون توفر خيار الدفع.

الوسوم
Fallout 76
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات