أخبار ألعاب الفيديو


مطور Borderlands 3 يدافع عن حصريتها لمتجر Epic Games!

  • 07 أبريل 2019

  • التعليقات: 

  • 1116 مشاهدة

بعد الإعلان عن حصرية Borderlands 3 لمتجر Epic Games الرقمي قام مجموعة من اللاعبين الغاضبين بنشر تقييمات سلبية لأجزاء السلسلة السابقة على متجر Steam الرقمي للتعبير عن غضبهم وقد قام Randy Pitchford المدير التنفيذي لفريق التطوير Gearbox Software بالتعليق على الأمر بشكل مثير للجدل.

Pitchford إستخدم التقييمات السلبية كحجة قائلا بأن مثل هذه التقييمات تعتبر إساءة إستخدام وكون متجر Steam لا يرغب في تعديل مثل هذا النوع من الإساءة يدل على أن قرار الناشر 2k كان في محله وحتى أنه قال بأنه قد يعيد التفكير في رأي الناشر حول منصة Steam!

ألعاب Borderlands كانت أول من يستفيد من تصنيف الـ”off-topic” للتقييمات والذي يؤثر على التقييمات المراد بها “قصف” الألعاب حيث أنها موجودة ولكنها لا تؤثر على معدل تقييمات اللعبة ولا شك بأن إستخدام Pitchford للتقييمات السلبية كحجة لحصرية اللعبة ليست بأفضل حجة ممكنة.

Borderlands 3 تصدر في الـ13 من سبتمبر القادم على الإكس بوكس ون، البلايستيشن 4، والحاسب الشخصي من خلال متجر Epic Games

الوسوم
Borderlands 3
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات