أخبار ألعاب الفيديو


تقارير إعلامية: نسخة E3 2017 من Anthem كانت مزيفة والمشروع كان لعبة بقاء بعنوان Beyond!

  • 03 أبريل 2019

  • التعليقات: 

  • 1444 مشاهدة

تقرير جديد من موقع Kotaku قام بتسليط الضوء على عملية التطوير للعبة Anthem وهي المشروع الطموح الذي ترقبه العديدون لتقديم تجربة ضخمة وغير معهودة للألعاب الجماعية على الشبكة إلا أن اللعبة فشلت في الإيفاء بوعود فريق التطوير خلفها ولم تصل إلى التوقعات المطلوبة.

التقرير الجديد يشير إلى أن اللعبة في البداية لم تكن لعبة أر بي جي وتصويب بل لعبة بقاء جماعية بعنوان Beyond وقد تم تغيير الإسم قبل الكشف الرسمي ببضعة أيام بسبب عدم قدرة EA على الحصول على الحقوق الفكرية لهذا العنوان والذي كان سيركز على تغير الطقس والاجواء من حولكم بشكل مفاجئ مع تمكن الفريق من تغيير هذه الأمور بضعطة زر.

أحد المصادر المجهولة أشارت للموقع أيضا بأن الديمو الخاص بالكشف عن اللعبة في E3 2017 كان مزيفا كعادة الكثير من عروض الكشف في E3 حسب المصدر وقد تطلب الأمر الفريق لإستيعاب الصورة بالكامل حيث أن بعض الامور التي ظهرت في العرض كانت مفاجئة لهم ولم يعرفوا ما إن كان عليهم القيام بذلك في اللعبة الفعلية أو لا وما إن كانوا يملكون التقنيات المطلوبة من الأساس!

الوسوم
Anthem
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات