الإعلان عن Project Sakura Wars لجهاز سوني المنزلي PS4

أخيراً و بعد طول غياب ها هي شركة Sega اليابانية تُعلن عن Project Sakura Wars، أحدث أجزاء هذه السلسلة الغائبة منذ إصدارها السابق على أجهزة Wii/PS2، الجزء الجديد سيصدر حصرياً للبلايستيشن4 شتاء هذا العام في اليابان و ربيع العام القادم 2020 في الأسواق الغربية.

اللعبة تعد بأفضل تجربة قصصية في السلسلة و مقاطع أنمي كاملة مع فصول للشخصيات (arcs)، و تدور أحداث القصة في طوكيو في حقبة Taisho الخيالية، بعد اثني عشر عاماً من أحداث Sakura Wars: So Long, My Love، و ببطولة الشخصية الأساسية Seijuurou Kamiyama الذي يبلغ من العمر 20 عاماً. كما تعد اللعبة بتجربة لعب غنية من خلال الوحدات الآلية المُدرعة التي تحمل الاسم spiricle armor.

الموسيقى في اللعبة من الملحن القدير Kouhei Tanaka، أما تنسيق القصة فهو على عاتق الكاتب المحبوب بين فئة من الجماهير Jiro Ishii (سبق له العمل على Shibuya Scramble و Time Travelers التي لم تخرج من اليابان)، أما تصميم الشخصيات فهو من Tite Kubo.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Project Sakura Wars
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات