أخبار ألعاب الفيديو


بطولة TrueGaming Invitational قادمة الى السعودية بمشاركة عالمية

  •  

    17 مارس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1638 مشاهدة

يستضيف معرض Gamers’ Con East بعد أسبوعين من الآن حدثا تاريخيا فريدا من نوعه، ينضمه ترو جيمنج بمناسبة مرور 15 سنة على تأسيسه. حيث ستقام بطولة TrueGaming Invitional و التي تجمع عددا من أفضل اللاعبين من حول العالم في بطولات دولية تستضيفها المملكة على جوائز مالية ضخمة. و يلي تفصيل البطولات التي ستقام خلال أيام الفعالية الثلاثة:

بطولة Tekken 7
تقام هذه البطولة بين 16 لاعبا يتم اختيارهم عبر لجنة البطولة و إرسال الدعوات لهم، و تشمل لاعبين محليين و دوليين. و تقام البطولة يوم الجمعة 29 مارس و يتم بثها عبر الإنترنت بالكامل. و تعد البطولة الأضخم في تاريخ اللعبة في العالم حيث تقدر مجموع جوائزها بأكثر من 400 ألف ريال سعودي. سيتم إعلان اللاعبين المشاركين بشكل تدريجي خلال الأيام التي تسبق البطولة.

بطولة Super Smash Bros. Ultimate
لعبة ننتيندو الجديدة حققت مبيعات و شعبية عالية حول العالم و حان الوقت لبطولة ضخمة تستضيف لاعبي اللعبة. يوم السبت 30 مارس سيكون هو الموعد، حيث يجتمع أفضل الاعبين العالميين و المحليين للمنافسة على جوائز تصل الى 80 ألف ريال كمجموع و تعد البطولة الأكبر حتى الآن للعبة عالميا. تابعونا خلال الأيام القادمة حيث نعلن أسماء اللاعبين الـ16 الذين سيتم دعوتهم للمشاركة.

بطولة FIFA 19
مع إثارة اللعبة و شعبيتها الكبيرة نأتي لكم ببطولة رسمية بتصريح من EA و مجموع جوائز يصل الى 100 ألف ريال في 28 مارس القادم. سيتم دعوة 16 لاعبا من الأعلى تصنيفا في سجلات اللعبة الرسمية للمشاركة في البطولة و المنافسة عليها، و سيتم بث أحداث البطولة عبر الإنترنت لجميع الجماهير من حول العالم للمشاهدة و الإستمتاع.

بطولة Rocket League
بعد طول إنتظار أخيرا جمهور اللعبة سيحصل على البطولة التي يستحقها، حيث نستضيف عدة فرق محترفة في اللعبة للمنافسة على جوائز يصل مجموعها الى 40 ألف ريال، و تعد هي الأضخم حتى الآن على مستوى الشرق الأوسط و تقام في 28 مارس القادم. و ستكون البطولة بنظام الفرق 2×2 على جهاز بلايستيشن 4.

هذه البطولة بكل تأكيد ستكون حديثا فريدا من نوعه على مستوى المنطقة، و ندعو الجميع للحضور و مشاهدة المباريات و الإثارة الكبيرة التي تنتظرهم. تذاكر فعالية جيمرزكون متوفرة الآن للشراء عبر هذه الصفحة. و يمكن للجميع الحضور للفعالية و شراء التذاكر عبر البوابة عندما تقام الفعالية من 28 الى 30 مارس القادم في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.

الوسوم
محمد البسيمي
مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.

التعليقات