أخبار ألعاب الفيديو


Nintendo: هذا هو دور Shigeru Miyamoto الحالي في الشركة!

  •  

    15 مارس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1446 مشاهدة

في مقابل مع Shinya Takahashi من شركة ننتندو تم الحديث عن أبرز المطورين المتواجدين في الشركة وهو الغني عن التعريف Shigeru Miyamoto الذي قدم لنا مختلف العناوين المحبوبة من ننتندو لفترة طويلة جدا ولا زال جزءً مهما من العملاقة اليابانية وفي المقابلة تحدث Takahashi عن دور Miyamoto الحالي في الشركة وماهي تجربة العمل معه.

حسب Takahashi فالمطور الشهير ليس مرتبطا بالتفاصيل الدقيقة في الوقت الحالي ولكنه يشرف على عدة مشاريع ويقوم بإكتشاف المشاكل الكبيرة فيها وهو أمر سيء (قال ذلك مازحا) حسب قول المطور حيث أن Miyamoto لا يقول عن أي شيء بأنه جيد إلا نادرا كما أنه شخص خجول فحتى في حال رأى بأن العمل جيد فهو لا يقول ذلك بطريقة مباشرة.

Hisashi Nogami شارك في المقابلة أيضا وتحدث عن تعامل Miyamoto  مع المطورين الأصغر سنا حيث أنه لا يثني عليهم ولكنه يمتدح عملهم ولا شك بأن إشراف Miyamoto على مختلف مشاريع الشركة يشمل تلبية عدة طلبات تضمن جودة المنتج النهائي في العادة.

الوسوم
Nintendo Switch
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات