أخبار ألعاب الفيديو

مطور Dead Space عرض مشروعا جديدا على Activision وتعرض للرفض!

  • 12 مارس 2019

  • التعليقات: 

  • 906 مشاهدة

Glen Schofield هو المطور الذي قدم لنا لعبة الرعب الشهيرة Dead Space والذي غادر EA في وقت لاحق لتأسيس فريق التطوير Sledgehammer Games المملوك من قبل شركة أكتيفيجن وهو أحد الفرق الرئيسية الثلاثة في الشركة التي تقدم لنا ألعاب Call of Duty.

في أحدث مقابلاته تحدث Shcofield عن مشروع قام بعرضه على الشركة سابقا ولكنه تعرض للرفض، Schofield قام بعرض المشروع على الشركة قبل إنتقاله للعمل فيها بدور إداري والعمل كان جاريا في ذلك الوقت على النموذج الأولي من المشروع ولكنه لم يحصل على الضوء الأخضر للتطوير ويرى المطور بأن الشركة كان عليها السماح بتطويره.

Shofield يرى بأن العمل على عنوان جديد بالكامل أمر صعب ويتطلب الكثير من الوقت والجهد والمال أيضا، الفريق وضع الوقت والجهد وبعضا من المال ولكنه لم ينجح في محاولته وبالرغم من أن الأمر مؤلم في بعض الأحيان إلا أنه يرى بأنه يملك أفكارا أخرى كافية للعمل على شيء أخر.

Schofield قام بمغادرة أكتيفيجن نهايات العام الماضي وقد أكد سابقا بأنه سيأخذ قسطا من الراحة قبل العودة مجددا مع مشروع جديد.

خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات