أخبار ألعاب الفيديو

Sony تتحدث عن خاصية الـRemote Play وتغيير إسم مستخدم الـPSN

  • 12 مارس 2019

  • التعليقات: 

  • 1875 مشاهدة

قامت سوني للترفيه التفاعلي بالإجابة على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بخدمة الـRemote Play حيث قامت الشركة مؤخرا بدعم الخدمة وإصدار التطبيق الرسمي الخاص بها على هواتف الـiOS مع دعم أغلب ألعاب البلايستيشن 4 ما عدى ألعاب الواقع المعزز والألعاب التي تحتاج كاميرا البلايستيشن.

الشركة قامت بهذه الخطوة نظرا لطلبات اللاعبين بدعمها ولمن لا يعرفها فالخدمة توفر لكم خيار بث ألعاب البلايستيشن 4 على شاشة الهاتف الذكي وخوض التجربة من خلاله، الخدمة حاليا لا تدعم طرفية تحكم الـDualShock 4 والشركة تنظر في إمكانية توفير هذا الخيار كما أنها تنظر في إمكانية إصدار التطبيق لهواتف الـAndroid الأخرى عوضا عن توفرها على هواتف Xperia فقط.

عند السؤال عن خاصية تغيير إسم المستخدم لشبكة البلايستيشن فالشركة تقدر صبر المستخدمين وتعمل بكل جهد لإنهاء العمل على هذا الخيار ولكنها غير قادرة على الإعلان عن أي شيء رسمي في الوقت الحالي.

الوسوم
PS4 Remote Play
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات