أخبار ألعاب الفيديو


إسقاط الدعوات القضائية ضد Fortnite من أجل الرقصات!

  • 10 مارس 2019

  • التعليقات: 

  • 2923 مشاهدة

قام مكتب المحاماة Pierce Bainbridge Beck Price & Hecht LLP الذي مثّل المغني 2 Milly والممثل Alfonso Ribeiro وغيره من أصحاب الدعوات القضائية ضد لعبة Fortnite الشهيرة لأجل إستخدام رقصاتهم في اللعبة دون تصريح منهم بإسقاط جميع تلك الدعوات.

المحكمة العليا في الولايات الأمريكية المتحدة ترى بان الدعوة لا أساس لها لأن إنتهاك حقوق الملكية يتطلب أن تكون تلك الحقوق مسجلة بالفعل وتكون عملية التسجيل منتهية، بعض الجهات القضائية تشير إلى أنه من الممكن العودة ورفع الدعوة مجددا بعد تسجيل حقوق الملكية لتلك الرقصات ولا ندري ما إن كانت هذه هي الخطة.

نذكر بأن مكتب تسجيل الحقوق الأمريكي رفض مؤخرا طلب الممثل Alfonso Roberto لتسجيل الحقوق لرقصته Carlton Dance من إحدى مسلسلاته الشهيرة لإعتبار الرقصة عبارة عن مجموعة من الحركات البسيطة وقد قام المغني 2 Milly منذ فترة بطلب تسجيل الحقوق لرقصة Milly Rock ولكن دون أي تحديثات بهذا الخصوص.

الوسوم
Fortnite
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات