رغم اننا نعيش العام السادس لأجهزة الجيل الحالي التي شهدت إستخداما واسعا لمحرك Unreal Engine 4 ولكن يبدو ان فريق التطوير NetherRealm Studios مازال متمسكا بالنسخه القديمة من المحرك وتحديدا Unreal Engine 3 لتطوير العابه.

الجزء الحادي عشر من سلسلة العاب القتال مورتال كومبات والمقرر صدوره بشهر أبريل القادم يتم تطويره بإستخدام النسخه الثالث من محرك Unreal Engine وبنسخه معدله منه، مبرمج الرسوم باللعبة Jon Greenberg أشار من خلال مقابلة جديدة بأن نسختهم المعدله من المحرك تختلف تماما عن النسخة الأصلية من Epic Games.

شارك هذا المقال