أخبار ألعاب الفيديو


Amy Hennig: إلغاء مشروع Star Wars من Visceral Games كان لرغبة EA في التركيز على مفهوم الألعاب كخدمة!

  •  

    05 مارس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    919 مشاهدة

شركة EA لم تكن المفضلة لدى اللاعبين في الفترة الأخيرة مع العديد من الإنتقادات للشركة بعد إغلاقها لفريق التطوير Visceral Games الذي قدم لنا سلسلة ألعاب الرعب Dead Space وكان يعمل على مشروع جديد بحقوق عنوان Star Wars قبل الإغلاق.

Amy Hennig الكاتبة والمخرجة لسلسلة ألعاب Uncharted سابقا والتي كانت تعمل على المشروع الملغي تحدثت أكثر عن أسباب الإلغاء في مقابلة جديدة لها حيث أكدت بأن EA تركز حاليا على مفهوم الألعاب كمحتوى حيث تتوفر تجربة ذات عالم مفتوح يمكن دعمها على المدى البعيد.

مشروع Visceral Games كان سيقدم تجربة شبيهة بألعاب Uncharted أي أنها كانت تجربة محدودة المحتوى والفريق كان يعمل على عدة أطوار وخيارات تسمح بقضاء المزيد من الوقت على التجربة ولكن الثغرة ما بين هذا المفهوم ومفهوم الألعاب كمحتوى كان كبيرا.

أخيرا قالت Hennig بأنها لا تلون الناشر بالرغم من خيبة الأمل التي شعرت بها فقد فكّر الفريق مرار أثناء العمل ما إن كانت هذه اللعبة هي ما ترغب به الشركة فعليا عدى بعض التحديات التي واجهتهم من نفقات مرتفعة ومحرك التطوير Frostbite الذي لم يتم بناؤه لدعم ألعاب المنظور الثالث بشكل عام ولكنها تأمل بأن العمل الجيد الذي قاموا به في اللعبة سيرى النور في يوم من الأيام.

الوسوم
EAVisceral Games
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات