كانت الأخبار التي تتعلق بشراكة محتملة بين Nintendo و Microsoft قد أشعلت شبكة الانترنت في الأسابيع القليلة الماضية، و ذلد بعد إشاعات من عدة مصادر عن احتمالية قدوم خدمة Game Pass لمنصة Nintendo Switch.

اليوم تأتي أنباء مُعاكسة لذلك بصورة مُفاجئة عن طريق الإعلامي Brad Sams المُقرّب من مايكروسوفت، و الذي أكّد أنه، و بناءً على مصادره الخاصة، فإن خدمة Game Pass ليست قادمة لجهاز Switch في المستقبل القريب، و إن كانت مايكروسوفت ترغب في وصولها إلى أكبرِ قدرٍ مُمكنٍ من المنصات.

من جهة أخرى، أكّدت إيميلي روجرز، الإعلامية الموثوقة فيما يتعلق بتسريبات شركة ننتندو، أنها قامت بسؤال عدة مصادر حول هذا الأمر، إلا أن أحداً منهم لم يسمع شيئاً عن قدوم Game Pass لمنصة سويتش، و أشارت إيميلي أنه في منظورها، الشيء الواقعي الوحيد حول الإشاعة هو قدوم لعبة Ori للسويتش.

رغم ذلك، هذه التقارير تتعارض مع ما تم ذكره من مصادر أخرى قوية مثل تقرير Imran من Game Informer، و الذي ذكر أن Game Pass قد تأتي للسويتش حتى هذا العام، فأين هي الحقيقة؟ حسناً، ليس بوسعنا سوى الانتظار لمعرفة ما مدى أي تعاون مُحتمل بين العملاقين ننتندو و مايكروسوفت.

شارك هذا المقال ()