أخبار ألعاب الفيديو


Anthem تصبح أقل الألعاب تقييما في تاريخ BioWare!

  •  

    04 مارس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1391 مشاهدة

لعبة الاكشن والأر بي جي Anthem من فريق التطوير BioWare لم تكن قصة النجاح الذي توقعها الفريق أو اللاعبون الذين أعجبوا باللعبة منذ الإستعراضات الأولى لها وأحد الأمور التي تعكس ذلك هي التقييمات المتوسط في أفضل الأحول التي حصلت عليها اللعبة إضافة إلى العديد من التقييمات السلبية.

إلى أي درجة كانت التقييمات سيئة؟ إلى درجة أن معدل تقييمات Mass Effect: Andromeda التي إعتبرها العديد من أسوأ الكوارث التقنية التي شهدناها هذا الجيل كان أعلى من Anthem حيث أن متوسط تقييمات Anthem هو 60 و 61 على Metacritic و OpenCritic بينما Mass Effect: Andromeda لديها متوسط تقييمات بلغ 72 على كلا الموقعين.

EA كانت تعتمد على اللعبة للتحسين من النتائج التي ستستعرضها خلال تقريرها المالي للربع الأخير من السنة المالية وسنتعرف أكثر على أداء اللعبة عند نشر ذلك التقرير، Anthem متوفرة على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني.

خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات