أخبار ألعاب الفيديو


Michael Pachter: مراجعات Anthem سيئة بسبب نسخة الحاسب الشخصي!

  •  

    26 فبراير 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1462 مشاهدة

في مقابلة جديدة للمحلل المثير للجدل Michal Pachter مع CNBC علّق المحلل على المراجعات السيئة التي حصلت عليها اللعبة التي كان من المفترض أن تكون من أقوى وأضخم إصدارات الربع الأول من هذا العام والتي حصلت على إنطباعات متوسط بأفضل الأحوال من قبل الجهات الإعلامية منذ إطلاقها.

Pachter تحدث عن السبب خلف ذلك قائلا بأن الامر يعود لتركيز EA على إرسال نسخ المراجعة من اللعبة على الحاسب الشخصي عوضا عن الأجهزة المنزلية:

من وجهة نظري الشخصية فهي ليست لعبة للحاسب الشخصي، لدينا الطيران في اللعبة والمناورة بشخصيتكم التي تطير أشبه بقيادة السيارة، التحكم لا يعمل بشكل جيد لمثل هذه الأمور على الحاسب الشخصي ولكنه يعمل بشكل ممتاز على الأجهزة المنزلية.

الشكاوي بخصوص اللعبة بدأت نهاية الأسبوع والمرجعات كانت متوافقة مع تلك الشكاوي، أداء EA كان سيئا طوالا العام والمراجعات السيئة لـAnthem متوافقة مع ذلك الأدء الضعيف.

Anthem متوفرة على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني.

خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات