المدراء التنفيذيون لكل من EA و Activision ضمن قائمة الموظفين الذين يتلقون رواتب أكبر مما يستحقون!

العديدون إنتقدوا شركات الالعاب الكبرى في الفترة الأخيرة خاصة Activision و EA التي سيتم تسريح مجموعة من الموظفين التابعين بحجة إعادة ترتيب الأوراق وتقليل التكاليف الغير ضرورية بينما يرى البعض بأن الإداريين في تلك الشركات يتلقون رواتب أعلى بكثير مما يستحقون والتي كان من المفترض أن تذهب للمطورين.

موقع As You Sow قام بنشر قائمة جديدة تتضمن قائمة أكثر الموظفين الذين يتقاضون رواتب أكثر مما يستحقونها في الولايات الأمريكية المتحدة حيث تم الاخذ بعين الإختبار الفارق بين متوسط رواتب الموظف المعتاد في تلك الشركات وبين المدراء مع إعتبار عوامل أخرى أيضا وقد جاء Andrew Wildson الرئيس التنفيذي لشركة EA في المرتبة الـ98.

Bobby Kotick الرئيس التنفيذي لشركة Activision يأتي في مركز متقدم جدا على Wilson حيث أنه في المرتبة الـ45، يمكنكم الإطلاع على التقرير الكامل من خلال الصفحة التالية ولا شك بأن الرواتب التي يتقاضاها هؤلاء المدراء مثيرة للإهتمام مع الأرقام المتعددة التي تحويها.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
ActivisionEA
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات