مقالات خاصة

ألعاب شهر مارس

  • 23 فبراير 2019

  • التعليقات: 

  • 6517 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، مارس يعني بالعاده الإصدارات القوية من الشركات لكونه يُمثل نهاية السنه المالية وترغب كل شركة بإنهائها بأفضل صورة ممكنه مع النجاح الكبير لها والحصول على إعجاب المستثمرين ولذلك جرت العاده أن نحصل على إصدارات قوية جدا بهذا الشهر وهذا العام لن يختلف عن الأعوام الماضية من حيث قوة الإصدارات وتنوعها، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

1 مارس 2019

Dead or Alive 6
Xbox One – PS4 – PC

سلسلة العاب القتال الشهيرة من شركة كوي تيكمو ومن فريق التطوير Team Ninja تعود مع الجزء السادس لها هذا العام والذي يحمل معه العديد من التغييرات وخصوصا بتوجه هذه السلسلة العام، تعودنا من هذه التركيز على مايسمى بالـ”فان سيرفس” حيث التركيز على الفتيات وحركات اجسادهم وغيرها من الأمور ولكن هذا الجزء يريد ان يغير تلك الصورة بإضافة عدد أكبر من الشخصيات الذكوريه و التركيز بشكل أكبر على نظام اللعبة وإحترافيته، اللعبة كان من المفترض صدورها بشهر فبراير قبل تأجيل موعد الإصدر لشهر مارس.

5 مارس 2019

Left Alive
PS4 – PC

سكوير اينكس تقدم لنا لعبة مختلفة عن العاده بشهر مارس وبعنوان جديد بالكامل تدور الأحداث فيها بنفس عالم سلسلة العاب الإستراتجي ار بي جي “فرونت ميشن” والجديد هنا بكوننا نحصل على لعبة تصويب وأكشن وهو امر غير معتاد من هذه الشركة اليابانية العملاقة التي تبدع بشكل أكبر بألعاب الار بي جي، المصمم الشهير “يوجي شينكاوا” الذي قدم لنا سابقا تصاميم شخصيات سلسلة العاب ميتل جير هو من يعمل على تصميم شخصيات هذه اللعبة ورسمتها الفنية الرئيسية وشهر مارس هو موعدنا مع صدورها.

8 مارس 2019

Kirby’s Extra Epic Yarn
3DS

كرة ننتندو الورديه “كيربي” وعبر سنوات طويلة جدا قدمت معها الكثير من العاب المنصات والمغامرات الممتعه وواحده من أفضلها كانت لعبة ايبك يارن التي صدرت لجهاز الننتندو وي بالعام 2010 ولاقت الكثير من الإعجاب بطريقة رسومها المميزة وأسلوب لعبها بتحولات كيربي المتنوعه، الأن وبعد 9 سنوات منذ الإصدار الأصلي يحصل جهاز الننتندو 3DS على نسخته المطوره من اللعبة التي تقدم المزيد من التحولات والألعاب المصغره وربما تكون واحده من آخر إصدارات شركة ننتندو لجهازها المحمول القديم.

Devil May Cry 5
Xbox One – PS4 – PC

بعد إنتظار طويل حان الوقت أخيرا لمحبي العاب الأكشن بالحصول على الجزء الخامس من سلسلة العاب ديفل مي كراي من شركة كابكوم ومن تطوير إستديوهات الشركة اليابانية بعد محاولة تقديم ريبوت غربي للعبة لم يلقى الكثير من الإعجاب لدى جماهير السلسلة، هذه المره ستتيح لنا اللعبة خوضها بثلاث شخصيات هي دانتي و نيرو و القادم الجديد شخصية V مع العديد من الضربات الخارقة الجديدة و تحديات الزعماء العملاقة حيث تبدو اللعبة حتى الان مميزة جدا منذ الكشف عنها وقد تكون واحده من أفضل إنتاجات هذا العام بمجال العاب الأكشن..

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات