هناك ثلاثة إداريين أصبحوا أشبه بالرموز للمُعجبين فيما يتعلق بألعاب الفيديو، فيل سبينسر من مايكروسوفت، شون ليدن من البلايستيشن، و ريجي فيز-امي من ننتندو.

Shawn Layden و من خلال مقابلته الأخيرة مع Business Insider تحدث عن منافسيه و كال لهم الثناء و المديح:

ريجي، فيل و أنا كان لدينا الكثير من النشاطات التوعوية. نحن نعمل معاً بصورة جيدة. أنا أتأمل أن يكون هذا قد غيّر المحادثة حول “المنصات المتنافسة”، من فاز بموسم الأعياد، أو من فاز بمعرض E3 و النظر إلى ما نجلبه جميعاً لعالم الألعاب من مناظير مختلفة.

أعتقد أن ننتندو تقوم بعملٍ رائعٍ مع السويتش، و هي نوعاً ما تقوم بتظليل الحد الفاصل حول مفهوم اللعب المنزلي، مفهوم اللعب المحمول.

إلا أنني أعتقد أيضاً أن الإكس بوكس تسابق معنا جيداً حول دفع التكنولوجيا و الجودة. ما قاموا بفعله مؤخراً مع أداة التحكم لذوي الاحتياجات الخاصة، هو أمر عظيم. أتمنى أن أرى المزيد من الدعم لذلك في هذه الصناعة. نحن نعمل على الخواص التي تتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة بصورة مركزة منذ فترة ليست بالقصيرة، و تحديداً مع فريق التطوير Naughty Dog، الذين منحوا اللاعبين العديد من الإعدادات المتغيرة اعتماداً على قدراتهم الشخصية.

لذلك أعتقد أننا جميعاً كصناعة نمضي إلى الأمام. أنا، عن نفسي، سأتوقف عن استعمال مصطلح “المنصات المتنافسة”، لأنني أعتقد أننا جميعاً نقود و ندعم ثورة الألعاب في التسلية و الترفيه. نحنُ جميعاً في سفينة واحدة.

حسناً، هل سيساهم هذا في تخفيف حدة التعصب بين الجماهير يا ترى؟ ربما، لنرى.

شارك هذا المقال