منذ أن صدرت طرفية كينكت و هي تفتقر للعناوين الجديدة، فعدا العناوين التي صدرت من مايكروسوفت لم نشاهد أي شيء مقنع في الأسواق، حسناً مايكروسوفت تريد أن تمنح الجهاز دفعة جديدة ربما ليست دفعة قوية خصوصاً أنها ألعاب ليست بالجديدة أو ليست ما ينتظره محترفين الألعاب، لكنها اليوم أكدت مواعيد إصدار ألعاب طرف الأول التي تدعم الطرفية بما في ذلك Kinect Sports: Season Two و Dance Central 2 و Kinectimals Now With Bears.

Kinectimals الجديدة هي أول من سيصل إلى الأسواق يوم 11 أكتوبر/تشرين أول القادم، ثم سيأتي بعدها مباشرة Dance Central 2 يوم 21 من الشهر ذاته، و أخيراً سنشهد صدور Kinect Sports Season Two يوم 25 من ذات الشهر.

يذكر أن Dance Central 2 ستصدر مع وجود 40 أغنية في اللعبة حسبما كشفت مايكروسوفت، و أعلنت أن نجمة التنس مارتينا هينغيز ستتواجد في GamesCom كي تعرض الإصدار الثاني من Kinect Sports لتستعرض للجمهور لعبة السهام الجديدة و كذلك أنماط التنس الجديدة للجمهور.

أما بخصوص العناوين الأخرى مثل Kinect Star Wars و Sesame Street: Once Upon A Monster و Kinect: Disneyland Adventures فلم يتم الكشف عن مواعيد صدورها لكن يتوقع صدورهم في نفس الفترة.

شارك هذا المقال