أخبار ألعاب الفيديو


Resident Evil 5 تتجاوز 11 مليون نسخة و المزيد من أرقام المبيعات لألعاب كابكوم

  •  

    08 فبراير 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    2365 مشاهدة

قامت شركة كابكوم اليابانية بتحديث أرقام مبيعات الألعاب البلاتينية لديها، و هي الألعاب التي تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة.

لعبة Monster Hunter Generations Ultimate على جهاز 3DS تمكنت من بيع 3 مليون نسخة و هذا يعني أن نسخة الننتندو سويتش بمفردها باعت 1.2 مليون نسخة. Street Fighter V باعت 2.9 مليون نسخة حتى الآن. أما Monster Hunter World فكما أخبرناكم سابقاً قد تمكنت من بيع 11.9 مليون لعبة و هي العنوان الأنجح في تاريخ كابكوم.

Resident Evil 5 هي ثاني أنجح لعبة في تاريخ كابكوم بعد Monster Hunter World و مبيعاتها وصلت إلى 11 مليون نسخة حتى الآن، Resident Evil 4 هي ثالث أنجح لعبة في تاريخ كابكوم مع مبيعات وصلت إلى 7.4 مليون نسخة، و Resident Evil 6 هي رابع أنجح لعبة في تاريخ الشركة بمبيعات تصل إلى 7.2 مليون وحدة.

فيما يتعلق بلعبة Resident Evil 7: biohazard فهي تبيع بنسق رائع و تحقق مبيعات إجمالية وصلت إلى 6.1 مليون نسخة حتى الآن. حسناً، لا شك أن لعبة ريزدنت ايفل 2 الصادرة مؤخراً ستنضم إلى هذه القائمة عندما تُقدم كابكوم تقريرها المالي لنهاية العام، فقد باعت 3 مليون وحدة في الإطلاق فحسب.

الوسوم
Capcom
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات