مقالات خاصة


لقاء خاص مع فريق تطوير كراش تيم ريسينج القادمة

  •  

    04 فبراير 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    2059 مشاهدة

قمنا مؤخرا بلقاء فريق التطوير Beenox و الذي يعمل على الريميك المنتظر Crash Team Racing Nitro-Fueled. فبعد النجاح الكبير و الشعبية الجارفة التي حققها ريميك لعبة مغامرة كراش ها هي اللعبة الفرعية الخاصة بسباق الكارت تشق طريقها نحو قلوب العشاق عبر ريميك يبدو شيقا جدا.

حسب فريق التطوير فإن اللعبة ستأتينا بـ18 من مضامير اللعبة الأصلية، مع جميع الشخصيات الأصلية، و 7 من مراحل الـArenas. بالإضافة لذلك فاللعبة ستقدم تحكما مطابق للعبة الأصلية، و ستعود الـPower Slides و كل شيء أحبه اللاعبون في اللعبة الأصلية سيتم نقله بأمانة كبيرة. قمنا بسؤال فريق التطوير عن طريقة فتح الشخصيات المقفلة، و تم التأكيد على أن الطريقة ستكون مطابقة للنسخة الأصلية تماما، حيث سيكون ذلك عبر طور المغامرة من اللعبة الأصلية و الذي سيشق طريقه نحو إعادة التطوير الجديدة.

أما الشخصية الشريرة Nitros Oxide فيمكن فتحه بالطبع عن طريق الوصول الى نهاية طور المغامرة، لكن أيضا أكد فريق التطوير أنك تستطيع الحصول عليه في حال طلب نسخة DELUXE EDITION من اللعبة. اللاعبين سيكونون أيضا في غاية السعادة بمعرفة أن اللعبة تدعم اللعب عبر الشبكة بالكامل، و أيضا سيكون هناك خيار للعب بالشاشة المقسومة.

من الأسئلة المهمة بالنسبة لنا كان الأداء التقني للعبة على أجهزة الجيل الحالي. فريق التطوير أسعدنا بتأكيد دعم اللعبة لدقة 4K و تقنية HDR على جهاز PS4 Pro و أيضا Xbox One X. للأسف لم نستطيع الحصول على أي تأكيدات من ناحية عدد الإطارات في الثانية لكل نسخة من اللعبة.

فريق التطوير Beenox أكد أنه كان يحلم بتطوير هذه اللعبة كأحد عشاقها منذ صدورها لأول مرة. الهدف من فريق التطوير هو تقديم لعبة تحمل الروح الأصلية للعبة و يتم نقلها بأمانة كبيرة و دقة حتى تتحقق أحلام العديد من اللاعبين ممن طلبوها. و أيضا أن يتم تقديمها للجيل الجديد من اللاعبين، كثير من اللاعبين القدامى قد يكون من أهدافهم الحالية لعبها مع أطفالهم الجدد.

حسنا نحن في ترو جيمنج لا نكاد ننتظر حتى نقوم بتجربة اللعبة و خوض ضمارها من جديد. لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled ستصل الى أسواقنا في 21 يونيو القادم على أجهزة Xbox One و Playstation 4 و Nintendo Switch.

الوسوم
فهد الشيحة
لاعب هاردكوري وأعشق ألعاب الألغاز مثل " Myst " وأحب قراءة المانجا ومشاهدة الأنمي وكوسبلاير محترف

التعليقات